الجمعة 3 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. رحمة حسن تكشف عن دورها في «ملف سري»

رحمة حسن

فن25-3-2022 | 20:45

حسام يونس

كشفت الفنانة رحمة حسن عن شخصيتها في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022، بطولة الفنان هاني سلامة.

ونشرت رحمة البوستر الرسمي الخاص بها، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "رمضان كمان كام يوم إن شاء الله، استنوني في دور نور، مسلسل ملف سري على قنوات كتير إن شاء الله، كل سنة وأنتم طيبين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)

مسلسل «ملف سري» بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، وشيرين، قصة وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكانت الفنانة مادلين طبر، كشفت اليوم، صورًا جديدة لها من كواليس المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت بعنوان «ملف سري انتظرونا في رمضان»

وأوضحت مادلين طبر:«دوري رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان تحديات، وتهديد لكل صاحب رأي معارض، تم تصوير مكتبي في دار الهلال العريقة، وتحقق حلمي، درست وتخصصت صحافة، ومارست العمل الصحفي أثناء 4 سنوات الدراسة ولم أتمكن أن أصل إلى درجة رئيسة تحرير، والمسلسل حقق لي حلمي «إلهام النجار» هو اسمي.. وأنا أم لقاضي شريف ومحامي».

وأضافت مادلين طبر: «المسلسل يؤكد في رسالته وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن واستقرار بلادنا، وأن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وأيضًا الرومانسية، وأحداث العمل تدور في عام 2013،  وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمني، مرورًا بأحداث عديدة يتناولها المسلسل بشكل واقعي».

Dr.Randa
Dr.Radwa