السبت 4 مايو 2024

محمد محمود يكشف كواليس «دايما عامر».. خاص

محمد محمود

فن26-3-2022 | 15:09

رحاب العوضي

كشف الفنان القدير محمد محمود عن دوره في مسلسل دايما عامر، المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2022، وعن أحدث أعماله السينمائية التي ينتظر عرضها.

 

وقال "محمود" في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" : «أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في مسلسل "دايماً عامر"، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية "شحاتة" مدرس لغة عربية في مدرسة ناشونال، وتدور أحداث المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر بكل ما تشمل من طلاب ومعلمين وخاصة في مدارس الناشونال والإنترناشونال».

 

وتابع: "هذا العمل جمعني بالتعاون للمرة الأولي مع شركة الباتروس للإنتاج، وبالفنانة لبلبة، والفنان مصطفي شعبان، والفنان نضال الشافعي، والمخرج مجدي الهواري للمرة الأولى أتعاون معه في الفيديو ولكننا تعاونا سويا من قبل في المسرح .

 

"دايماً عامر" بطولة الفنانين مصطفي شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، سما إبراهيم، أمل رزق، لمي كتكت، أحمد عنان، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، إشراف علي الكتابة أحمد عبد الفتاح، إخراج مجدي الهواري، إنتاج الباتروس كامل أبو علي.

 

وفي سياق آخر قال محمد محمود: "انتهيت من تصوير مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، وظهوري فيه كضيف شرف، وعلى الجانب السينمائي انتظر عرض فيلم "زومبي" قريبا في العيد" .

Dr.Randa
Dr.Radwa