الإثنين 29 ابريل 2024

مي سليم:سعيدة بمشاركتي في "دنيا تانية"(خاص)

مي سليم

فن26-3-2022 | 15:53

رحاب العوضي

.

تعيش الفنانة الأردنية "مي سليم" حالة إنتعاش فني إذ شاركت مؤخرا في فيلم 200 جنيه، وعلي الجانب المسرحي عرض "اللمبي في الجاهلية " الذي شارك به في بوليفارد الرياض، وتستعد حالياً لخوض سباق دراما رمضان المقبل 2022 بمسلسل "دنيا تانية".

وكشفت" مي سليم " في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال"، عن دورها في مسلسل" دنيا تانية"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة" ليلي علوي "للمرة الثانية.

وقالت: أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل "دنيا تانية"، حيث أقوم بتجسيد دور شقيقة الفنانة "ليلي علوي " التي تعاني من إضطرابات نفسية، والشخصية شريرة وجديدة ومختلفة تماما، وجاء ترشيحي من المخرج أحمدً عبد العال، وإنتهيت من تصوير 30% من مشاهدي وسأستمر بالتصوير حتي أخر رمضان لأننا نصور علي الهواء.

وتابعت "مي ": سعدت كثيراً بمشاركتي في مسلسل دنيا تانية الذي جمعني بالتعاون للمرة مرة أخرى مع الفنانة" ليلي علوي "، حيث أن هذا العمل هو الثاني اللي جمعنا سوياً بعد مسلسل "هي ودافنشي"كما أن أكثر مشاهدي في المسلسل تجمعني بها، وأيضا مع الكاتب أمين جمال، وللمرة الأولي يجمعني تعاون مع الفنانة ليلي عز العرب .

"دنيا تانية " بطولة الفنانين ليلي علوي، مجدي كامل، أشرف ززكي،مي سليم، فراس سعيد ، وفاء صادق ، ليلي عز، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن إبراهيم الصباغ، إشراف عام علي الكتابة امين جمال ، اخراج احمد عبد العال.

وأضافت: وعلي الجانب الغنائي بعد الإنتهاء من موسم رمضان أستعد أن أطرح أغنية سينجل، ولكني لم أحضر لأي شئ يخصها حتي الأن حيث أنني أكثف كل طاقتي حالياً في مسلسل "دنيا تانية".

وعلي الجانب المسرحي في الحقيقة هي أن كل تجاربي المسرحية ممتعه جداً، والمسرح في حد ذاته ممتع، وعن تجربة " اللمبي في الجاهلية" التي شاركت بها مؤخرا في بوليفارد الرياض كانت رائعة، وإستمتعت بها كثيرا فهي التجربة الثالثة التي جمعتني بالتعاون مع الفنان "محمد سعد" كما أن يوجد بيننا كيما رائعة جداً ، وبكون فخورة بالتعاون معه لأنه إنسان راقي ومميز وبكون في أسعد حالاتي وانا أشاركه أي عمل.

وأختتمت : أحاول دائماً بأن أوفر وقت لأبنتي "لي لي"، وأنتهز وقت أجازتي وفراغي لأقضيه كله معها فهي أجمل شئ بحياتي، وتقدر عملي وتسعد بنجاحي وفخورة بي وبكل شئ أقدمه، وهي تعي ذلك وتظل دائماً تناقشني في كل شئ ، وبمناسبة حلول شهر رمضان فأول يوم هو شئ مقدس مع العائلة ودائماً بكون أجازة وأحب أن أقدم تهنئه لكل الناس ولعائلتي بمناسبة حلول شهر رمضان كل عام وانتم طيبين وبخير وأتمني ان ينال المسلسل إعجابكم.

Dr.Randa
Dr.Radwa