الأحد 16 يونيو 2024

عبد الحفيظ: الأهلي سيشهد ترتيبات خاصة خلال الفترة المقبلة

9-7-2017 | 00:10

عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق على القطن الكاميروني، والتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الفريق تخطى عقبة الفريق الكاميروني وحسم التأهل.

وأشار إلى أن ذلك كان ضمن خطة عمل الجهاز الفني للمرحلة بالفوز بلقب الدوري، والتقدم في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى فى تصريحات لـ"الهلال اليوم" أن الفريق سيستعد بقوة لدور الثمانية، خاصة أن هناك فترة تصل إلى حوالي شهرين قبل بداية هذه المرحلة، وسوف يكون هناك متغيرات عديدة وتدعيم لصفوف الفريق قبل الموسم الجديد، ما يزيد من الإصرار على المنافسة بقوة على لقب البطولة.

وشدد عبدالحفيظ، على أن “الجهاز الفني جاهز لمواجهة أي فريق في دور الثمانية، خاصة وأن البطل لا يخشى مواجهة أي منافس، أيا كان حجمه أو اسمه داخل أفريقيا، نحن الفريق صاحب أكبر عدد من الألقاب الإفريقية ويجب على الجميع القلق منه”.

وكشف عبد الحفيظ، عن وجود ترتيبات قوية خاصة، للمباريات خلال الفترة القادمة، فيما وجّـه الشكر لجماهير الأهلي على مساندتها للفريق خلال المباراة، والتزامها بالتشجيع المثالي طوال شوطى المباراه وحتى النهاية.

وكشف مدير الكرة عن وصول عدد من عروض الاحترافية الخارجية، للاعب التونسى على معلول، من فرنسا وتونس والسعودية، وكل هذه العروض تحت الدراسة حاليا، ولن يتم الرد عليها قبل التشاور مع المدير الفنى حسام البدرى، ثم إدارة النادي.

وختم مدير الكرة، أن “أزمة حسام غالى انتهت الآن مع الفريق، عقب امتثال اللاعب لعقوبة النادى، ثم الاعتذار عن الخطأ الذى قام بفعله خلال المباراة الماضية بالدوري المحلي”.