الجمعة 10 مايو 2024

الجيزة تنفذ 25 قرار إزالة لتعديات على الأراضي أملاك الدولة بالعياط والواحات البحرية

إزالة لتعديات على الأراضي أملاك الدولة

أخبار26-3-2022 | 16:49

دار الهلال

 واصلت محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة في إطار تنفيذ الموجة الـ19 لازالة التعديات على مستوى الجمهورية . 

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة مجهودات مواجهة المخالفات وعدم السماح بالتعدي على أراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية والبناء المخالف مع إزالة المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 

وتابع محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة العياط في تنفيذ عدد 13 قرار إزالة على أملاك الدولة أرض ولاية هيئة الآثار بإجمالي مساحة 128900 م بنطاق قريتى اللشت و كفر طرخان، و إزالة حالة تعد بالبناء على أرض زراعية بقرية بيدف على مساحة 175مترا . 

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات مركز الواحات البحرية في تنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على الأراضي أملاك الدولة بقرية منديشة ومنطقة القحيف و بمنطقة فجة الحارة حيث شملت الحملة إزالة أسوار ومخالفات بناء من بلوك الحجر الجيري بإرتفاعات مختلفة بالإضافة إلى إزالة اساسات بناء في المهد ومبنى غير مكتمل البناء الى جانب غرف مكتملة البناء وأخرى مسقوفة بقرية منديشة ، وتمت الإزالة بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 

وأكد المحافظ على متابعة ورصد حالات التعديات والإزالة الفورية لأى حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

Dr.Radwa
Egypt Air