الخميس 2 مايو 2024

محافظ الجيزة يفتتح فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب ببولاق الدكرور بحضور1700 شاب وفتاة

محافظ الجيزة يحضر فعاليات ملتقى توظيف الشباب

أخبار26-3-2022 | 20:33

دار الهلال

 حرص أحمد راشد محافظ الجيزة على حضور فعاليات ملتقى توظيف الشباب اليوم ،بمدرسة حسام الدين بشارع العشرين بحي بولاق الدكرور وتقدم خلاله 1700 شاب وفتاة للحصول على فرص عمل من ضمن ٥ آلاف فرصة عمل اتاحها الملتقى في جميع التخصصات. 

وذكرت محافظة الجيزة ،في بيان اليوم، أن الملتقى يأتي انطلاقا من دعمها لكافة المبادرات التي تهدف الى تنمية المجمتع، حيث جاء بالتعاون مع الدكتور حسام المندوة الحسيني عضو مجلس النواب وبمشاركة مديرية القوى العاملة وجهاز رعاية وتشغيل الشباب وبمشاركة ٥٠ شركة من الشركات العاملة في السوق المصري ويوفر فرص عمل للشباب حاملي جميع المؤهلات سواء عليا ومتوسطة، إضافة إلى غير الحاصلين على مؤهل دراسي "بدون مؤهل"، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص وفقا لرغبة كل شاب للعمل فى المجال الذي يريده. 

وعقب افتتاح المحافظ للملتقى، تفقد أروقته لمتابعة إقبال الشباب والاستماع منهم عن أبرز اهتماماتهم وآرائهم في فرص العمل المتاحة من خلال الملتقى، مؤكداً أنه لمس جدية من قبل الشباب المتقدمين للوظائف ورغبة أكيدة فى العمل.

وأشار راشد إلى أن الشركات والجهات المشاركة فى الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترقى لسوق العمل، مرحبا المحافظ بكافة المبادرات المجتمعية، مؤكداً أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تنظيم العديد من الملتقيات لتحقيق أقصى إستفادة للمواطنين. 

Dr.Randa
Dr.Radwa