الخميس 9 مايو 2024

أصالة عن اكتشاف المواهب في «الدوم»: الأشخاص القادمة من بعيد يثبتون موهبتهم

أصالة

فن26-3-2022 | 22:26

حسام يونس

غنت الفنانة أصالة عقب دخولها إلى مسرح برنامج "الدوم"، أغنية "شكرًا للي مشرفنا"، ثم وجهت لها مقدمة البرنامج نهى درويش، سؤالًا حول استطاعت "الدوم" اكتشاف مواهب جميع محافظات مصر.

وأجابت الفنانة أصالة، قائلة: "أجمل شيء في البرنامج فكرة العدل، أنا دائما أفكر أن برنامج المواهب الخاصة بالهواة دائمًا بيكون المتسابقين والمتسابقات من العاصمة، وقليل بتكون هناك فرصة للناس التي تأتي من الأقاليم أو الأرياف أو المناطق، كثير من الموهبين مظلومين فيها على الصعيد الفني".

وأضافت: "سعيدة كثيرًا بفكرة برنامج الدوم، وأن فيها هذا العدل المطلوب، لأن تاريخ الفن والحضارة أثبت أن هؤلاء الناس التي تأتي من هذه المناطق البعيدة، هم غالبًا، الذين يستطيعون إثبات موهبتهم بشكل أكبر وأعظم ومؤثر أكبر".

وكشفت الصفحة الرسمية لبرنامج "الدوم" عن لجنة التحكيم في آخر حلقاته، المقرر عرضها اليوم، على شاشة قناة "أون"، ونشرت فيديو قصير لكل من الفنانة أصالة، وكريم عبدالعزيز، وحسين فهمي.

وقالت أصالة في الفيديو: "مبسوطة أني هكون معكم في نهاية "الدوم بوابة النجوم"، بينما قال الفنان حسين فهمي، وكريم عبدالعزيز: "أهلا بكم في نهائي الدوم بوابة النجوم".

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "الدوم"، الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "رسالة صغيرة من لجنة التحكيم الجديدة للمرحلة الأخيرة!". 

Dr.Radwa
Egypt Air