الأربعاء 8 مايو 2024

«يا واد يا تقيل».. أصالة تتغزل في حسين فهمي (فيديو)

أصالة وحسين فهمي

توك شو26-3-2022 | 23:17

إبراهيم سعيد

تغزلت المطربة أصالة، في الفنان حسين فهمي، قائلة: «أنا قاعدة من حسن حظي جنب الأستاذ الحلاوة كتير ما شاء الله.. بس شيل النظارة.. مثل ما قالت الأغنية كل حاجة طلعت حقيقة في الأغنية».

وغنت أصالة، خلال برنامج «الدوم»، على قناة «on»، أغنية «يا واد يا تقيل»، وشاركت الجمهور في الغناء، والفنان حسين فهمي وأبهرت الجمهور بالغناء دون مزيكا.

اعتذر الفنان كريم عبدالعزيز، في بداية حديثه خلال افتتاحية الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، بسبب صوته المرهق، نتيجة للتصوير المكثف.

وتابع: "لأني وعدت أستاذ محمد سعدي "ميديا هب"، أني هكون موجود اليوم، اعتبروني أحمد مكي، أنا سعيد جدًا، لأني أول مرة في بلدنا، بيتقدم برنامج لتقديم المواهب، برنامج عادل مثل ما ذكرت الفنانة أصالة".

وأضاف: "برنامج استطاع أن يجمع المواهب من محافظات مصر بهذا الحجم، وهذا الإنتاج الكبير، وأنا سعيد وفخور وبتمنى يا رب كل المتسابقين يكسبوا وهذا صعب، إن شاء الله يكون اليوم جميل".

هنأت مذيعة برنامج "الدوم" نهى روديش، الفنان حسين فهمي، بتوليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 44 لعام 2022.

ووجه حسين فهمي في بداية حديثه، الشكر للمذيعة وزملائه في لجنة التحكيم، وأعرب عن سعادته بتواجده في هذا البرنامج، وتمنى لكل المتسابقين التفوق.

وتابع: "أتمنى أن نرى مواهب جميلة وعظيمة مواهب عظيمة موجودة في بلدنا.. أنا سعيد جدًا إني أطلب مني أن أكون رئيسًا للمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. وأنا قبلت هذا الترشيح، وإن شاء الله ابني على الموجود، حتى يصبح مهرجانًا عظيمًا يليق باسم السينما المصرية ويليق باسم وطننا وبلدنا، التي نحبها جميعًا".

وأضاف: "مستعدون لعمل أي شيء في سبيل أنها تتقدم وتصبح دولة عظيمة".

وغنت الفنانة أصالة عقب دخولها إلى مسرح برنامج "الدوم"، أغنية "شكرًا للي مشرفنا"، ثم وجهت لها مقدمة البرنامج نهى درويش، سؤالًا حول استطاعت "الدوم" اكتشاف مواهب جميع محافظات مصر.

وأجابت الفنانة أصالة، قائلة: "أجمل شيء في البرنامج فكرة العدل، أنا دائما أفكر أن برنامج المواهب الخاصة بالهواة دائمًا بيكون المتسابقين والمتسابقات من العاصمة، وقليل بتكون هناك فرصة للناس التي تأتي من الأقاليم أو الأرياف أو المناطق، كثير من الموهبين مظلومين فيها على الصعيد الفني".

وأضافت: "سعيدة كثيرًا بفكرة برنامج الدوم، وأن فيها هذا العدل المطلوب، لأن تاريخ الفن والحضارة أثبت أن هؤلاء الناس التي تأتي من هذه المناطق البعيدة، هم غالبًا، الذين يستطيعون إثبات موهبتهم بشكل أكبر وأعظم ومؤثر أكبر".

Egypt Air