الأحد 12 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة توفير الأراضي المطلوبة لمشروعات المرحلة الثانية من "حياة كريمة"

محافظ الدقهلية

محافظات27-3-2022 | 18:24

دار الهلال

 وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختاربسرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة والتنسيق بين كافة الجهات وبين المجتمع المدني.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ لبحث ومناقشة مدى توافر الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها؛ سواء إقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحي أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة "حياه كريمة" بمراكز (بلقاس واجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة)، وفق بيان صادر عن المحافظة. كما ناقش الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها للمرحلة الأولي لمبادرة "حياة كريمة" بمركز شربين وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لتسليمها في المواعيد المحددة.

ووجه المحافظ بسرعة التنسيق بين كافة الجهات للانتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات "حياة كريمة" بشربين، وزيادة معدل التنفيذ تمهيدا للتسليم، مؤكدا أن مبادرة "حياه كريمة" لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء الجمهورية الجديدة، موضحا أنها لا تستهدف فقط تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بل تهدف كذلك إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات.

Dr.Radwa
Egypt Air