السبت 8 يونيو 2024

هل سيظهر إبراهيموفيتش مجددا بقميص المان يونايتد في الشتاء؟!

9-7-2017 | 10:16

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، نية البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، بإعادة مهاجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مجددا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وأشارت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، أن عودة إبراهيموفيتش ، بعد رفض مسئولي النادي الإنجليزي تجديد تعاقد السويدى مرة أخرى بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي نابع من خوفهم من عدم الاستفادة من اللاعب خلال الفترة الأولى من البريميرليج .

وأشار التقرير ، إلى رغبة إدارة الشياطين الحمراء ومدربه مورينيو باستمرار إبراهيموفيتش ضمن صفوف الفريق رغم إعلان رحيله عن النادي بشكل رسمي قبل أسابيع.

وأضاف التقرير أن استجابة اللاعب للعلاج بشكل فعال وأسرع من المتوقع جعل النادي يفكر مجددا في ، إعادته مرة أخرى من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل الدخول في خضم المنافسات المحلية الإنجليزية والدولية .

ويسعى “سبيشيال وانللاستفادة بشكل اكبر من قوة السلطان إبرا ، بجانب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، والمنضم حديثا من إيفرتون خلال الميركاتو الصيفي ، من اجل تثقيل خط هجومه بالثنائي المميز ، خاصة في ظل المنافسات القوية التي سيخوضها الفريق فى دوري الأبطال والسوبر الأوروبى .

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدورى الأوروبي ، فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا فى مباراة السوبر الأوروبى فى الـ 8 من أغسطس المقبل .