الأربعاء 26 يونيو 2024

مليونيرة من عمليات التجميل فى 18 شهرًا

السيدة أثناء عملها

الهلال لايت 27-3-2022 | 21:19

ميادة عبد الناصر

نجحت إحدى السيدات في بلدة صغيرة ، في تحقيق أكثر من مليون دولار في 18 شهرًا  فقط بعد أن كانت تقوم باقتراض مصروفات إيجار منزلها وقد تحولت حياتها  لتصبح مليونيرة  في غضون شهور بعد أن بدأت نشاطًا تجاريًا لتعليم أسس التجميل من منزلها للفتيات عبر الإنترنت.

ووفقا لموقع " ميرور "البريطاني ففي عام 2012 ، كانت كيمي فوكس ، من ألبوري ، نيو ساوث ويلز ، نادلة تبلغ من العمر 17 عامًا تعمل بمبلغ بسيط تتقاضاه من عملها عندما ولد ابنها الأول ومع ولادة ابنائها التوأم وزيادة المصاريف عليها استخدمت  الأم لثلاثة أطفال مهاراتها في الماكياج لتغطية نفقاتها.   

بحلول فبراير 2019 ، أطلقت واجهة متجر Bombshell Beauty Academy - وهي الآن المدرسة الوحيدة عبر الإنترنت في أستراليا التي تقدم اعتمادًا دوليًا لدورات تدريس أسس التجميل عبر الإنترنت. 


قالت كيمي  : "قبل إطلاق عملي كنت أعمل بشكل مستقل ولم أفكر مطلقًا في نقل خدمتي إلى المستوى التالي وبمساعدة من أهلها  الذين استثمروا 20000 دولار لإنشاء الشركة وتشغيلها ، أدركت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا أن عليها أن تنجح. 

بدأ العمل بدورة تدريبية للمبتدئين في مجال الماكياج تضمنت عدة مقاطع فيديو لكيمى وهى توضح كيفية وضع الماكياج وإنشاء أشكال مختلفة من خلال تقنيات الفرشاة كما كانت تشرح في مقاطع الفيديو الطريقة الصحيحة للإمساك بالفرشاة ، واستخدام الفرش المختلفة وتقنيات المزج. 

وتقدم أكاديمية Bombshell Beauty Academy حاليًا دورات تدريبية قصيرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى منتجات الماكياج ووصلات الرموش والكتب الإلكترونية وتعتبر الدورات مثالية لأولئك الذين يرغبون في الدخول في الصناعة أو بدء هواية جديدة.  

وقالت: "بعد الإغلاق بسبب الكورونا ، انتقلنا إلى مساحة أكبر وبدأنا في تخزين مجموعات ، مثل مجموعات إطالة الرموش ، ومجموعات الشمع ، وهي كلها مخصصة للطلاب لشرائها".