الأربعاء 29 مايو 2024

منزل مليء بالقمامة معروض للبيع بـ 180 ألف جنيه إسترليني

جانب من المنزل

الهلال لايت 27-3-2022 | 23:45

ميادة عبد الناصر

للوهلة الأولى ، يبدو المنزل الساحلي المكون من ثلاث غرف نوم في لاندودنو ، شمال ويلز ، وكأنه صفقة رابحة للتجار المحتملين للمنازل.لكن في الداخل ، يخفي سرًا فهو مليء بالقمامة والقاذورات من علب البيرة القديمة وأكياس القمامة التي تنفجر في اللحامات.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني سيطرح المنزل للبيع بالمزاد يوم 31 مارس والعقار في مثل هذه الحالة معروض  للبيع مع إرشادات للصحة والسلامة تحذر جميع المشترين المحتملين   وتلزمهم بضرورة ارتداء أقنعة الوجه والقفازات الواقية قبل مشاهدته وسيكون المنزل تحت التقييم المبدئى بسعر إرشادي يبلغ 80 ألف جنيه إسترليني في وقت لاحق من هذا الشهر - حوالي 100 ألف جنيه إسترليني أرخص من متوسط سعر العقار في المنطقة.


ويحتوى المنزل على أسرّة غير مُصنَّعة ، ومرحاضًا به العفن ، ونفايات متناثرة عبر الحديقة.وفي الخارج توجد حديقة كبيرة متضخمة مليئة بالقمامة المهملة وعشرات من أكياس القمامة الفائضة والنباتات المتضخمة الميتة.


ويشجع القائمون على المزاد المشاهدين بشدة على ارتداء الأقنعة والقفازات عند إلقاء نظرة حول مكان الإقامة ويقول وكلاء العقارات Allsop إن المنزل سيتم تطهيره من جميع القمامة والأشياء غير المرغوب فيها عند اكتمال بيع الموقع.


ومن مميزات المنزل الموقع المتميز فتقول القائمة: تتوفر مجموعة واسعة من المتاجر والمرافق المحلية داخل مدينة لاندودنو الساحلية إلى الشمال الغربي كما يمكن الوصول بسهولة إلى الشاطئ  الشمالي وشاطئ ويست شور".