الخميس 16 مايو 2024

رابط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي «جنة» قبل غلق التسجيل اليوم

مشروع جنة

تحقيقات28-3-2022 | 14:37

إسراء خالد

ساعات قليلة تفصلنا عن غلق باب الحجز في وحدات مشروع «جنة»، والتي أعلنت وزارة الإسكان فتح باب الحجز للوحدات السكنية المطروحة للتسليم الفوري في المشروع، ضمن إعلان المواطنين متوسطي الدخل.

ومن المقرر أن ينتهي التسجيل الساعة 12 من منتصف الليل اليوم الإثنين، وفي السطور التالية، تنشر بوابة «دار الهلال»، رابط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بجنة.

رابط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي

يمكن للمواطنين متوسطي الدخل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المطروحة ضمن مشروع جنة، عبر الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg.

واتباع الخطوات التالية:

  • إضغط على وحدات «جنة».
  • استعراض كراسة الشروط وطباعتها، والإطلاع على كافة الشروط والإجراءات، وتفاصيل بيانات الوحدات المطروحة.
  • تصل رسالة نصية لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع، وتتضمن الرسالة رقم كودي يقوم مقدم الطلب بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.
  • تقديم طلب حجز وحدة سكنية، ويبدأ إدخال البيانات الخاصة به متضمنة بياناته الشخصية والعمل والسكن والحالة الاجتماعية، وبيانات الزوج/ الزوجة إن وجد.
  • إرفاق المستندات المطلوبة للحجز (بصيغة pdf) فى ملف واحد.
  • بعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل صاحب الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة «تم ارسال طلبكم بنجاح»
  • في حالة عدم قدرة المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني يجب عليه تحديث الصفحة Refresh بصورة مستمرة عبر الصغط على Ctrl+f5  أو الضغط على f5.

أقرأ أيضًا:

تطعيم شلل الأطفال.. تعرف على مناطق تواجد الحملة اليوم

بينها المصابين باللوكيميا.. 4 فئات ممنوعة من التطعيم ضد شلل الأطفال

 

صندوق الإسكان الاجتماعي

في حالة مواجهة أي مشكلة أثناء التسجيل يمكن للمواطن التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم  090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

جدير بالذكر أن وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، أكد أن الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع جنة توفر تنوعًا كبيرًا على مستوى المدن والمساحات والأسعار، كي تلائم ظروف أكبر عددٍ من المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية، وبما يمنح المواطن المصري فرصًا متساوية في الحصول على السكن الملائم.