الإثنين 20 مايو 2024

افتتاح المعرض السنوي للأنشطة التربوية بالبحر الأحمر

جانب من الافتتاح

محافظات28-3-2022 | 17:46

عمرو فارس

افتتح اليوم اللواء عاطف وجدي السكرتير العام المساعد وهشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر المعرض السنوي للأنشطة التربوية والمقام بمدرسة الأحياءالرسمية لغات، جاء ذلك بحضور كمال سليمان رئيس مجلس أمناء المحافظة، ونصر الدين لمعي نقيب المعلمين بالمحافظة، فايزة أحمد مدير عام التعليم العام، هويدا عبد الحميد نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة.

المهندس مجاهد عطية مدير هيئة الأبنية التعليمية، أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداءومديري الإدارات التعليمية، وتحت إشراف محمد مسلم مدير عام الخدمات بالمديرية. 

و تفقد الحضور أرجاء المعرض وأركانه المتنوعة والتي تشمل أعمال فنية تم تصنيعها من خلال منتجات الإقتصاد المنزلي والبيئة والسكان والتربية الفنية والصحافة والتربية الزراعية والتربية الرياضية والموهوبين بجانب التعليم الفني. 

وقد أعرب اللواء عاطف وجدي السكرتير العام المساعد عن سعادته البالغة وامتنانه لجميع القائمين على المعرض ولرؤساء الأقسام المشاركة فيه. 

كما قدم سيادته الشكر لجميع القائمين على التنظيم والإعداد وتدريب وإخراج هذا العمل المتميز وأن ما لمسه اليوم ينم عن التكاتف والتآذر بين جميع المشاركين، وأن المعروضات تشتمل على أفكار جديدة رائعة وهي بمثابة فخر للجميع متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد للجميع.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم علي أهمية ودور الأنشطة الطلابية في إكتشاف المواهب وتنمية المهارات الإبتكارية والإبداعية لدي الطلاب والعمل على ثقلها، بالإضافة إلى دورها في تعزيز قيم الولاء والإنتماء وحب الوطن والعمل بروح الفريق الجماعي.