الإثنين 10 يونيو 2024

نجل عبد الرحمن أبو زهرة:رحلة بسيارة الإسعاف عشان أنقل والدي المستشفى

أحمد عبد الرحمن أبو زهرة

فن28-3-2022 | 19:19

حسام يونس

أعرب أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، عن استيائه الشديد، من عدم فتح الطريق لسيارة الإسعاف التي تقل والده من أحد المستشفيات بالدقي إلى مستشفى آخر بمصر الجديدة.

مشيرًا إلى أنهم تأخروا لمدة ساعة بسبب زحام الطريق، وعدم إفساح الطريق لسيارة الإسعاف، داعيًا لوالده بالشفاء العاجل.

ونشر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مقطع فيديو، يظهر فيه عدم قدرة سيارة الإسعاف على السير بسرعة بسبب الزحام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: " رحلة في سيارة الاسعاف من الدقي الي مصر الجديدة في اكتر من ساعة مش عارف اقول ايه للناس اللي بتكسر علي عربية الاسعاف ومش بتفتح اي طريق.. ربنا يشفيك يا بابا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Abouzahra (@abouzahraahmed)

احتل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مكانة في مؤشرات البحث في «جوجل»، وذلك بعد أن كشف نجله تفاصيل حالته الصحية، لافتًا لإصابته بميكروب في المعدة.

وأكد أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده سقط في المنزل، لافتًا أن السقوط لم يكن شديدًا، ولكن جاءت مضاعفاته خطيرة، وتسبب لنقله للمستشفى.

وأضاف في تصريحات إعلامية، أن والده امتنع عن الأكل والشرب والنوم لأيام، وبعدها تم نقله للمستشفى، ثم أخذت حالته في التحسن بشكل نسبي، وتجاوب مع من حوله، ولكن ليس هناك تحسن آخر عن ذلك.

وصرح أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن الأطباء لم يكشفوا عن شيء بخصوص حالة والده الصحية، مؤكدُا أنهم صرحوا بأن والده أصيب بميكروب في المعدة.