الإثنين 29 ابريل 2024

على طريقته الخاصة.. مصطفى بسيط يسخر من أزمة ويل سميث في حفل الأوسكار

مصطفى بسيط

فن28-3-2022 | 19:44

دار الهلال

سخر الفنان مصطفى بسيط، من أزمة الفنان الأمريكي ويل سميث، أمس في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94، حيث نشر صورة تجمع بين الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسميث وكريس روك، عبر حسابه على "إنستجرام".

وظهر في الصورة التي نشرها مصطفى بيسط، أشرف زكي وهو جالس بين كل من ويل سميث وكريس روك، في محاولة منه للإصلاح بينمها، وعلق "بيسط"، قائلًا: "عاجل.. دكتور أشرف زكي يتدخل لإنهاء أزمة الأوسكار.. ما تقلقش يا ويل أكتر من كده والدكتور حلها.. ويل سميث يصرح: الكلام مش بفلوس يا جمالاوي".

وخضع الفنان ويل سميث، إلى جلسة تصوير جديدة مع زوجته، أمس، قبل بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94، والتي حصد فيها لأول مرة على جائزة أحسن ممثل، عن دوره بفيلم «king richard».

ونشر ويل سميث، فيديو من كواليس جلسة التصوير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "Me ‘n jadapinkettsmith got all dressed up to choose chaos".

وتسبب ويل سميث في إثارة جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات من حفل توزيع جوائز الأوسكار، وظهر به ويل سميث وهو يصفع كريس روك.

حصد الفنان ويل سميث، بعد دقائق من الواقعة، جائزة الأوسكار كأحسن ممثل، وصعد سميث على المسرح وبكى، ووجه اعتذارًا لزميله، وتعد هي المرة الأولى التي يحصل بها على هذه الجائزة، بعد ترشيحه لها ثلاث مرات.

وإلى جانب ذلك، حصل الممثل الإنجليزي ريز أحمد جائزة الأوسكار كأفضل فيلم لايف أكشن قصير، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحصل بها شخص مسلم من أصول آسيوية على جائزة الأوسكار لهذه النوعية من الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa