الأربعاء 15 مايو 2024

حياة النفوس .. إسعاد يونس تقدم مسلسلًا إذاعيًا في رمضان 2022

إسعاد يونس

فن28-3-2022 | 21:41

حسام يونس

أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن مسلسها الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم "حياة النفوس"، المقرر عرضه عبر راديو إذاعة 9090 خلال موسم شهر رمضان 2022.

ونشرت إسعاد يونس، صورة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "برنامج حياة النفوس على راديو ٩٠٩٠ الساعة ٤ في رمضان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

مسلسل "حياة النفوس" من بطولة إسعاد يونس، محمد ثروت، دينا محسن ويزو، بدرية طلبة، هالة صدقى، وإيمان يونس، تأليف إسلام صالحين، وإخراج آية حمزة، وإنتاج batcave.studio، وأغنية "حياة النفوس" من كلمات أحمد سرور، وألحان وتوزيع أحمد نادر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الكوميدية، حول ميس حياة النفوس ناظرة مدرسة ثانوية حكومية بنات، حيث يعرض أحد كبار المستثمرين على حياة فرصة عمرها فى إدارة مجموعة مدارسه الضخمة، التى يتعلم بها أبناء صفوة المجتمع وأغنى أغنيائه.

وتواجه حياة العديد من العثرات التى تحل بينها وبين أداء مهمتها، وتقترب من انهيار عائلتها وحياتها بسبب النقلة العنيفة اجتماعيا وثقافيا، لكن فى النهاية تنتصر لقيمها وتستطيع النجاة بأسرتها وبطلابها من تلك الهوة بعد تدشين تطبيق لحل مشاكل الطلاب بشكل سرى، عن طريق أطباء نفسيين متخصصين.

وينتشر هذا التطبيق بين الشباب ليس فى المدرسة فقط بل فى جميع أنحاء الجمهورية.