الأربعاء 29 مايو 2024

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم في لقاء الإياب لكأس العالم 2022

مصر والسنغال

ملاعب الهلال29-3-2022 | 12:16

فيرونيكا مجدي

يلتقي اليوم المنتخب المصري نظيره السنغالي، في مباراة حاسمة لاعتبارها المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على نظيره السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة الماضي، في لقاء الذهاب.

مصر والسنغال 

تقام المباراة على ملعب العاصمة السنغالية داكار، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

أقرأ أيضًا:

الليلة.. منتخب مصر يواجه السنغال لتحديد صاحب بطاقة التأهل لمونديال 2022

موعد مباراه مصر

وكان منتخب مصر الوحيد الذي فاز من أصحاب التصنيف الثاني على أصحاب التصنيف الأول، فلم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، فقد تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

توقيت مباراة مصر والسنغال

وفي مساء الجمعة الماضية، انتصر المنتخب المصري على السنغالي، بهدف دون رد، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، وانطلقت المباراة من إستاد القاهرة الدولي في لقاء الذهاب، قبل أن يصطدما إيابًا اليوم الثلاثاء.

وكان الهدف المسجل جاء بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من منطقة الجزاء، ردت من العارضة أولًا، وثم اصطدمت بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليحتسب هدفًا للفراعنة وينتهي اللقاء 1-0 لصالح المنتخب المصري.

لذلك سيحاول المنتخب السنغالي اليوم تعويض خسارته في لقاء الإياب مع مصر، من خلال الفوز بفارق هدفين على الأقل، ليتأهل لمونديال 2022.