الأربعاء 22 مايو 2024

كريس روك ليس الأول.. ويل سميث يصفع مراسلا أوكرانيا قبل 10 سنوات (فيديو)

ويل سميث

الهلال لايت 29-3-2022 | 13:38

إيمان علي

احتل اسم الفنان العالمي ويل سميث، مقدمة قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، خلال الساعات الماضية، بعد قيامه بصفع الممثل الكوميدي كريس روك، أثناء تقديم الأخير واحدة من فقرات حفل الحدث الفني الأبرز على الإطلاق في العالم، حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الرابعة والتسعين، والمُقام على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

ومع اهتمام المتابعين بالتصرف الصادم الذي قام به النجم العالمي واعتذر عنه لاحقًا، فقد كشف بعضهم أن تلك ليست الواقعة الأولى لسميث، وتداولوا مقطع فيديو يعود لعام 2012 أي قبل 10 سنوات، وبالتحديد في أثناء العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة Men in Black في موسكو، حيث وجه الممثل صفعة أيضًا لأحد الصحافيين أمام عدسات الكاميرا.

وكان سميث في الفيديو يتحدث للصحافي الذي كان مراسلًا لقناة 1+1 التلفزيونية بأوكرانيا، بينما اقترب الصحافي محاولا تقبيله، حين كان سميث واقفًا على السجادة الحمراء، فوضع يده على كتفه وهمّ به ليقبله، فدفعه سميث بعيدًا مع صفعة خفيفة على وجهه بظهر يده اليسرى.

فعندما توجه المراسل لوداع الممثل، بعدما عانقه وقبله، إلا أن سميث الغاضب قال للمراسل: "ماذا تفعل يا رجل، ما مشكلتك؟"، قبل أن يوجه صفعة له بيده اليسرى.

 

الاكثر قراءة