الأحد 22 سبتمبر 2024

أول تعليق من زوجة ويل سميث بعد واقعة الأوسكار

ويل سميث مع زوجته

فن29-3-2022 | 18:01

حسام يونس

نشرت جادا بينكيت سميث، زوجة النجم العالمي ويل سميث، أول تعليق لها بعد أزمة زوجها فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، والذي صفع مُقدّم الحفل كريس روك، على وجهه بعد تنمره عليها.

وكتبت زوجة ويل سيمث، عبر "إنستجرام": «حلّ موسم التعافي، وأنا جاهزة من أجله».

وأثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما وجّه النجم الأمريكي ويل سميث صفعة على وجه مُقدّم حفل توزيع جوائز الأوسكار كريس روك، الذي تنمّر على زوجته جادا سميث، قبل أن ينال الأول جائزة أحسن ممثل للمرة الأولى في تاريخه.

وأصدر سميث بيانًا عبر "فيسبوك"، قال فيه: "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر".

وأضاف: "الكوميديا على حسابي هي جزء من وظيفتي، ولكن المزاح حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا".

وتابع: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، كنت خارج الخط وكنت مخطئًا، وأشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه، ولا مكان للعنف في عالم الحب واللطف".

واستطرد: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنظمي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، وأن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفني بشدة أن سلوكي لوّث ما كان حدثًا رائعًا لنا جميعًا".