الأربعاء 12 يونيو 2024

طاهية منزلية تحقق شهرة واسعة بـ سلطة جينيفر أنيستون

السلطة

الهلال لايت 29-3-2022 | 23:10

ميادة عبد الناصر

حققت طاهية منزلية  شهرة واسعة على السوشيال ميديا بعد كشفت عن كيفية صنع السلطة التي  تناولتها جنيفر أنيستون لمدة 10 سنوات على مجموعة الأصدقاء.  

ووفقا لموقع " ديلى ستار" البريطاني تقول هانا ، مدوّنة الطعام في Lovely Delites ، من لوس أنجلوس ، إن سلطة نجمة هوليوود مثالية لممارسة مهارات التقطيع حيث يتم تقطيع المكونات بدقة للحصول على أقصى قدر من النكهة.

ظهرت السلطة - وهي تجربة فريدة من نوعها على كوب تقليدي - لأول مرة في عام 2010 ، عندما شاركت النجمة كورتيني كوكس النجمة المشاركة في أنيستون تفاصيل حولها في مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز ، وكشفت في ذلك الوقت أن أنيستون ستصنعها من أجل زميلاتها كل يوم. 

قالت:  لقد كانت سلطة كوب التي أعددتها جينيفر مع لحم الخنزير المقدد والديك الرومي وحبوب الحمص،  حيث قام العديد من المبدعين ، بما في ذلك هانا ، بتفصيل كيفية تحضير وجبة انيستون الخفيفة. 

لعمل السلطة ، قطعت هانا أولاً حبة بصل أحمر وخيار ونصف كوب من الفستق ثم أضفتها في وعاء كبير. ثم قامت بعد ذلك بفرم نصف كوب من البقدونس الطازج وثالث كوب من النعناع الطازج وتصفيته ثم شطف علبة من الحمص. 

أضافت مدونة الطعام الحمص إلى الوعاء الكبير مع الأعشاب المفرومة وجبنة الفيتا المفتتة فوق السلطة للانتهاء ، أضافت كوبًا من البرغل في الوعاء ثم قلّبت المكونات لتندمج وتستمتع بها.