الخميس 27 يونيو 2024

بلمور فولز.. شلال في سيدنى يجذب المغامرين والسياح

الشلال

الهلال لايت 29-3-2022 | 23:52

ميادة عبد الناصر

يتدفق المغامرون الأستراليون لمشاهدة الشلال المذهل الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر وسط وادٍ مذهل حيث يسافرون بأعداد كبيرة إلى مسار رائع للمشي لمسافات طويلة مع مناظر خلابة لشلال شاهق مخبأ في واد. 

ووفقا لموقع "بورد باندا " تقع  منطقة شلالات بلمور فولز في حديقة مورتون الوطنية على بعد أقل من ساعتين بالسيارة جنوب منطقة الأعمال المركزية بسيدني . 

شلال

ويلتقط الزوار صوراً رائعة للشلالات الرائعة ذات المستويين التي يزيد ارتفاعها عن 100 متر ومع تدفق السقوط بحرية بعد نوبة الطقس الرطب في نيو ساوث ويلز ، فإن بقعة السفر الساخنة يجب أن يراها المتنزهون والتي أصبحت مكانًا شهيرًا للمصورين.  

شلالل

وتحيط بها نباتات الحجر الرملي الأصلية بما في ذلك أزهار العسل والبنوك والدلايات وأشجار الشاي ، وتتمتع Belmore Falls بإطلالات خلابة على وادي Kangaroo.  

يمكن رؤية شلالات بيلمور على طول 1.8 كيلومتر من ارتفاع سهل نسبيًا ومُحاط بإشارات ، والذي يستغرق عادةً حوالي 45 دقيقة ، بدءًا من موقف سيارات Hindmarsh. 

ويأخذ المسار الزوار على طول الجرف عبر الغابات المطيرة المورقة وسلسلة من نقاط المراقبة مع مناظر خلابة للوادي والسقوط أدناه هناك ثلاث نقاط مشاهدة ، حيث يقدم أول اثنان مناظر مذهلة لشلالات بيلمور ، وآخرها يطل على وادي كانجارو المذهل. 

يجب على الزوار ملاحظة أن أجزاء من المسارات مغلقة أمام الجمهور بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة وأن القفز على السياج إلى مناطق محظورة قد يؤدي إلى دفع غرامة .