الأربعاء 15 مايو 2024

كثافات مرورية على محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة تزامنا مع الذروة الصباحية

كثافات مروريه علي محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة تزامنا مع الذروة الصباحية

الجريمة30-3-2022 | 08:22

هويدا على

شهد الطريق الدائري، والطريق الزراعي القاهرة - القليوبية، بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، الاربعاء 30 مارس، حالة من التكدسات  المرورية، خاصة للقادم من الزراعي للمؤسسة وميدان الزراعة، وصولًا لموقف أحمد حلمي، فيما يشهد الزراعي للمتجه لبنها وكفر شكر وطوخ، حالة من الانتظام المروري.

 

فيما يكثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

 

كثافات مرورية متوسطة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية؛ لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور.

 

تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

 

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

 

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة، تزامنًا مع ساعة الذروة الصباحية.

.وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متوسطة، وكذلك ظهرت كثافات بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني,وظهرت كذلك كثافات وتباطؤ في حركة السيارات بمحيط ميدان النهضة، ومحيط كوبري أحمد عرابي.

 

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات مرورية بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

 

وشهد كوبري أكتوبر، سيولة مرورية في الاتجاهين، فيما تباطأت حركة السيارات بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.