الأربعاء 22 مايو 2024

بسبب زينة رمضان.. مصرع شاب في سوهاج

جثه

الجريمة30-3-2022 | 08:39

هويدا على

استقبل مستشفى طما المركزي شمال محافظة سوهاج، جثة عامل يبلغ من العمر 18 سنة، عقب سقوطه من أعلى سلم خشبي بالشارع أثناء قيامه بتعليق زينة رمضان، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة.

 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بمصرع عامل بعد سقوطه من أعلى سلم خشبي بالشارع بدائرة مركز طما، وبالفحص تبين من خلال التحريات، وصول "حسام.م" 18 سنة عامل ويقيم دائرة مركز طما، إلى المستشفى المركزي "جثة هامدة" وادعاء سقوط من علو.

 

وباستجواب  "مؤمن.م" 31 سنة عامل و"وائل.م" 29 سنة عامل يقيمان بذات الناحية شقيقا المتوفي، أفادا بأنه أثناء قيام شقيقهما المذكور بتعليق زينة شهر رمضان أعلى سلم خشبي بالشارع اختل توازنه وسقط أرضاً مما نتج عنه وفاته، ونفيا الشبهة الجنائية.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة

الاكثر قراءة