الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الدقهلية: رفع 240 طن قمامة و5 أطنان أتربة من الشوارع والميادين

جانب من الفعالية

محافظات30-3-2022 | 12:28

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار ، إنه تم رفع 240 طن قمامة و5 أطنان أتربة بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية بالمنطقة المركزية ، بنطاق مدينة المنصورة وضواحيها من خلال معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة .

وأكد المحافظ - في بيان اليوم/ الأربعاء/- على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول، حرصا على المظهر الحضاري للمدينة لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

من جانبه ، أوضح رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها نادر محي الدين، أن الحملات شملت جميع القطاعات المركزية بالشوارع الرئيسية والفرعية ومتابعة أعمال التشجير وتقليم الأشجار ، كما شملت إعادة وإصلاح وصيانة السور الحديدي بشارع المشاية ، بالإضافة إلى تركيب 15 سورا حديديا بطول المشاية كما تم متابعة أعمال الجمع المنزلي بالسيارات الصغيرة التي تجمع من الشوارع الضيقة وعددها 5 سيارات حمولة نصف طن.

وأشار إلى أنه يتم تنفيذ الحملات على 3 ورديات للعمل ، لافتا إلى أنه يشارك في الحملات 94 معدة منها 5 و 10 و20 طنا (قلاب) ومكابس وسيارتا كهرباء ، موجها بتكثيف العمل لتغطية كل القطاعات علي مدار اليوم وحتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.