الأربعاء 15 مايو 2024

هند صبري تعلن انتهاء تصوير فيلم «فضل ونعمة» (صور)

هند صبري

فن30-3-2022 | 18:33

حسام يونس

ودع فريق عمل وأبطال فيلم "فضل ونعمة"، موقع التصوير بعد الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، صباح اليوم، والفيلم من بطولة الفنانين ماجد الكدواني وهند صبري.

ونشرت الفنانة هند صبري، عبر خاصية القصص المصورة، عدة صور من  كواليس التصوير، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فركش فضل ونعمة".

وتدور أحداث فيلم "فضل ونعمة"، في إطار كوميدي اجتماعي، حول أجواء أحد المطاعم ويحمل اسم "فضل ونعمة"، ويجسد الفنان ماجد الكدواني دور صاحب مطعم، ويتعرض للكثير من المواقف الطريفة.

ويشار إلى أن فيلم "فضل ونعمة": من بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وكانت الفنانة هند صبري، اعتذرت لشام الذهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك لتغيبها عن حضور حفل زفافهما أمس الجمعة نظرًا لانشغالها في التصوير، متمنية لهما حياة سعيدة.
 
ونشرت هند، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لشام الذهبي وزوجها من حفل الزفاف، وعلقت عليه قائلة: "شام وأحمد.. منعني التصوير المكثف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليء بالمشاعر الجميلة والطيبة كقلوبكما الصافية".

وأضافت هند صبري: "قلبي يرقص بالفرحة كلما يراك سعيدة يا شام يا ملاك.. أتمنى لك ولأحمد حياة هنية سعيدة.. الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون ويخليلك صولا وأخواتك وعزوز وكل العائلة الكريمة ويملأ حياتكم كلها أفراح يا رب.. ألف مليون مبروك يا غاليين".

Dr.Radwa
Egypt Air