الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. مدحت صالح يغني «حنيت للبيت» تتر «راجعين ياهوى»

مدحت صالح

فن30-3-2022 | 22:07

همت مصطفى

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «راجعين ياهوى»، عن الأغنية الرسمية، «التتر» اليوم، والمقرر طرحه، بعد أيام، في السباق الدرامي الرمضاني 2022.

 وتحمل الأغنية، إسم «حنيت للبيت»، من غناء الفنان مدحت صالح، كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع موسيقي: نادر حمدي، تسجيل: مهندس خالد سند، مكساچ و ماستر: نادر حمدي، قانون: شادي الجندي، أكورديون: وائل النجار، جيتار: أحمد حسين، طبلة: أحمد عيادي، تم التسجيل في ستوديو Trs studios، إدارة إنتاج رامز سليمان، ومِن إنتاج أروما المنتج تامر مُرتضى.

وكانت منصة «Watch it»، كشفت عن بوسترات مسلسل « راجعين ياهوى»، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل، والذي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، على رأسهم خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

«راجعين يا هوى» يرجع إلى مسلسل إذاعي يحمل نفس الإسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

مسلسل «راجعين يا هوى» تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

Dr.Radwa
Egypt Air