الأربعاء 8 مايو 2024

بصورة من الكواليس.. مروة الأزلي تروج لمسلسل «يوتيرن»

مروة الأزلي

فن30-3-2022 | 23:03

حسام يونس

تواصل الفنانة مروة الأزلي، تصوير مشاهدها في مسلسل "يوتيرن" المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، من بطولة الفنانة ريهام حجاج.

ونشرت مروة، صورة من كواليس تصوير أحد المشاهد التي تجمعها بكل من الفنانين محمود حافظ، وكريم قاسم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مع النجوم الحلوين.. من كواليس مسلسل يوتيرن للنجمه ريهام حجاج".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Marwa El Azaly - مروه الازلي (@marwaelazaly)

طرحت شركة العدل جروب، اليوم، الأغنية الخاصة بتتر مسلسل "يوتيرن"، عبر "يوتيوب"، وهي من غناء نانسي عجرم من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول تخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، ولكن يأخذ بها لقاء مع صديق قديم إلى مسار محفوف بالمخاطر.

ومن المقرر عرض مسلسل "يوتيرن"، عبر قنوات ON ،CBC، الحياة، المحور، بالإضافة إلى منصة Watch It الإلكترونية.

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في «يوتيرن».

مسلسل «يوتيرن» بطولة «توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، وأيمن القيسوني»، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Egypt Air