الأربعاء 15 مايو 2024

10 نصائح للتمتع بالطاقة الإيجابية في رمضان

طاقة إيجابية

توك شو31-3-2022 | 12:05

أشرقت حفني

قالت الدكتورة سها عيد خبيرة علم طاقة المكان، إن شهر رمضان يخلق جوا جديدا من البهجة ويعم فيه الخير والبركة، ويكون مميزا عن باقي السنة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أنه ينبغي التجهيز لاستقبال رمضان وتنظيم المنزل، وتجهيز أماكن معينة للجلوس فيها، والاهتمام بالسفرة التي يجتمع حولها أفراد الأسرة وتعتبر أهم ركن في المنزل.

وأوضحت أنه من الأفضل أن تكون طاولة السفرة مميزة بألوان جميلة، وأشكال مبهجة، مؤكدة أهمية الزينة والإضاءة في خلق طاقة إيجابية بالمكان وجذب أكبر قدر من السعادة داخل المنزل.

وأشارت إلى أن مسارات الخير تنجذب إلى الإضاءة والأماكن الجميلة والألوان المبهجة، ناصحة بالاعتناء بالسفرة خلال شهر رمضان وتزيين المنزل وترك الملاعق والأطباق على السفرة طوال الوقت، والاستمرار في الحديث بعد الانتهاء من تناول الطعام وقضاء أكثر وقت ممكن مع الأسرة واسترجاع الذكريات القديمة لأن ذلك من شأنه إنتاج أكبر كم من الطاقة في المكان.

وتابعت: السجود يجذب طاقة ذاتية وسلام داخلي للشخص، من خلال حركة الدم في الجسم حتى يصل إلى الدماغ، فضلا عن أن الصلاة تجعل الشخص لديه اتصال بربه الأمر الذي يحسن من حالته المزاجية.

Dr.Radwa
Egypt Air