السبت 18 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. محسن منصور بوجهين مختلفين.. «عادل طبنجة»في «توبة».. والشيخ عبد القادر» في «بيت الشدة»

محسن منصور

فن31-3-2022 | 15:16

همت مصطفى

يواصل الفنان محسن منصور، تصوير مشاهده في مسلسلي «بيت الشدة» و«توبة»، واللذان يخوض بهما ماراثون دراما رمضان المقبل 2022

وأعرب محسن منصور عن سعادته بالمشاركة في الماراثون الرمضاني بإطلالتين مختلفتين أمام الجمهور، وأكد أنه  لم يسبق أن قدم الشخصيتين، التي  يجسدهما في المسلسلين من قبل.

وقال محسن منصور: « أظهر بشخصيتين مختلفتين تمامًا في الماراثون الرمضاني،حيث أجسد خلال أحداث مسلسل «توبة» شخصية عادل طبنجة، والذي يحمل الكثير من العداء والصراعات لنفسه وللغير بشكل عنيف، بينما أجسد شخصية شخصية الشيخ عبد القادر وهو رجل اجتماعي كفيف، يتمتع بخفة الظل، وصاحب «قفشات مع أهل حارته»

وأضاف منصور: «لم أتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسلين،خاصة عندما قرأت سيناريو العملين، ووجدته مصاغًا بإتقان وطريقة محكمة،وأتوقع أن يحقق المسلسلين نجاحًا جماهيريًا ، ونسبة مشاهدة مرتفعة في الماراثون الرمضاني المقبل».

مسلسل «توبة» تأليف ورشة كتابة «ملوك»وتضم محمد فوزي، وأحمد حلبة، وأحمد بكر، من إخراج أحمد صالح،بطولة النجوم: عمرو سعد، ماجد المصري، يوسف إسماعيل،محسن منصور، أسما أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير.

أما مسلسل «بيت الشدة» فمن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وبطولة وفاء عامر،أحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومها أحمد، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومحمد مهران، وعبير منير، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، ومنى العمدة.

الاكثر قراءة