الخميس 26 سبتمبر 2024

مسلسلات رمضان| قنوات عرض «يوتيرن» لـ ريهام حجاج (فيديو)

بوستر مسلسل يوتيرن

فن31-3-2022 | 15:38

حسام يونس

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل "يوتيرن"، خلال الساعات المقبلة، ضمن الأعمال المشاركة في موسم دراما رمضان 2022، بطولة الفنانة ريهام حجاج.

قصة مسلسل يوتيرن 

تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما الاجتماعية، حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، ولكن يأخذ بها لقاء مع صديق قديم إلى مسار محفوف بالمخاطر.

قنوات عرض مسلسل يوتيرن

ويعرض مسلسل "يوتيرن"، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة، هي:

- قناة الحياة.

- قناة CBC .

- قناة CBC drama.

- قناة ON.

- قناة ON drama .

- منصة watch it.

- قناة  المحور.

- القناة الأولى المصرية.

عودة الفنان توفيق عبدالحميد 

ويعد مسلسل "يوتيرن" عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية، بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في يوتيرن. 

أبطال مسلسل يوتيرن

مسلسل "يوتيرن" بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

برومو مسلسل يوتيرن

طرحت شركة العدل جروب، البرومو الرسمي لمسلسل "يوتيرن"، المقرر عرضه في دراما رمضان 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو البرومو، وعلقت عليه قائلة: "خاف من البعيد مرة ومن القريب ألف مرة.. الإعلان الرسمي لمسلسل يوتيرن.. يعرض في شهر رمضان.. رمضان 2022".

تتر مسلسل يوتيرن 

طرحت شركة العدل جروب، الأغنية الخاصة بتتر مسلسل "يوتيرن"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، ومن بطولة الفنانة ريهام حجاج.

تتر مسلسل "يوتيرن" غناء نانسي عجرم، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل، ومكساج هاني محروس.