الثلاثاء 14 مايو 2024

وزير الطيران: الأم المصرية رمز للعطاء والتضحية والإصرار على تحقيق النجاح

وزير الطيران المدني

أخبار31-3-2022 | 17:36

دار الهلال

أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، أن الأم المصرية داخل وخارج قطاع الطيران، تعد رمزاً للعطاء والتضحية وإنكارا للذات والإصرار على تحقيق النجاح، معربا عن اعتزازه وفخره بجميع الأمهات والأباء لدورههم العظيم في بناء أسرهم ومجتمعهم.

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم، لعدد من الأمهات المثاليات فى احتفالية عيد الأم، وفي ضوء حرص واهتمام وزارة الطيران المدني على مشاركة العاملين وأسرهم فى كافة المناسبات والأعياد وإيماناً منها بالدور المحورى الذى يقوم به العاملون على المستويين الأسرى والمهني.

وكرم الطيار محمد منار - حسب بيان للشركة - عددا من الأمهات المثاليات والآباء المثاليين بوزارة الطيران المدني، مؤكدا أن الوزارة تحظى بالكثير من النماذج المشرفة التى لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعي والمهني نظرا لما يتحملونه من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الإرتقاء بقطاع الطيران المدنى والنهوض بالوطن.

ومن جهته، أعرب أيمن خضر رئيس اللجنة النقابية بوزارة الطيران نيابة عن جميع العاملين بوزارة الطيران المدني عن سعادتهم وامتنانهم بهذا التكريم وما لمسوه من تقدير الطيار محمد منار لجهودهم وعطائهم لمنظومة قطاع الطيران فضلاً عن حرصه على رفع المعاناة عنهم ومراعاته للبعد الإنساني والاجتماعي لأبنائه العاملين بالوزارة. 

Dr.Radwa
Egypt Air