الأربعاء 15 مايو 2024

السقا وعز وكريم عبدالعزيز.. شخصيات أبطال «الاختيار 3» في جزأيه السابقين

أبطال الاختيار 3

فن31-3-2022 | 19:41

منار بسطاوي

يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 3» النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، وأحمد عز، والذين شاركوا من قبل في جزأيه السابقين، اللذان حققا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات "ON" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة مجمعة للثلاثي، وعلّقت عليها قائلة: "الاختيار 3 يجمع بين الثلاثي أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، مين فاكر أسمائهم وأدوارهم كانت إيه في الجزأين اللي فاتوا".


وتستعرض "دار الهلال" في السطور التالية الأدوار التي شارك بها الثلاثي في الجزأين السابقين.

كريم عبدالعزيز

جسّد الفنان كريم عبدالعزيز دور زكريا عزمي، وهو أحد ضباط الأمن الوطني، وذلك في "الاختيار 2"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2021.

أحمد السقا

أما الفنان أحمد السقا فشارك من قبل بظهوره كضيف شرف في "الاختيار 1"، والذي تم عرضه في رمضان 2020، حيث جسّد أيضًا دور أحد ضباط الأمن الوطني، والذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي.

أحمد عز  
وظهر الفنان أحمد عز في نهاية "الاختيار 2" بدور سيف، أحد رجال المخابرات المصرية، وهو ضيف شرف بالعمل الذي تم عرضه في رمضان 2021، وهذا الدور هو أيضًا الذي شارك به في مسلسل "هجمة مرتدة".

قنوات «ON» تعلن عرض مسلسل «الاختيار 3» على شاشتها

وفي سياق متصل، أعلنت مجموعة قنوات "ON" عرض مسلسل "الاختيار 3"، في رمضان 2022، عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMA بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "ON" عبر "إنستجرام"، صورة للفنان كريم عبدالعزيز من البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 3"، وعلقت عليها قائلة: "هنفضل احنا العفاريت اللي بتخوّف أي حد ناوي على الشر.. انتظرونا باقة من ألمع نجوم الفن في عمل درامي واحد.. الاختيار 3.. استنونا على شاشة ON في رمضان".

حقق البرومو الرسمي لمسلسل «الاختيار 3: القرار» رواجًا كبيرًا بعد طرحه مساء أمس، وجاء تحت شعار "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر"، حيث يكشف المسلسل عن حقائق تُعرض لأول مرة، من كواليس ثورة الثلاثين من يونيو 2013، ويبدأ البرومو بصوت الفنان كريم عبدالعزيز وهو يقول: "هذه القرارات بداية لحرب أهلية، مصريون ينزلون ضد مصريين"، ثم يقول أحمد عز: "يا ليتها تكون على السلاح فقط، ولكن هناك ناس قادمون من بلاد عدّة، يعني قنابل موقوتة وسط المصريين".



وتضمن البرومو صوت العقيد ياسر وهبة، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، وهو يقول: "إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب، وتمهل الجميع 48 ساعة"، كما تضمن مشاهد حقيقية من ثورة 30 يونيو، وما سبقها من أحداث شغب وإرهاب مارستها جماعة الإخوان الإرهابية وأتباعها.

أبطال مسلسل «الاختيار 3»

مسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air