الجمعة 17 مايو 2024

مسلسلات رمضان| قنوات عرض «شغل عالي» لـ فيفي عبده وشيرين رضا (فيديو)

مسلسل شغل عالي

فن31-3-2022 | 23:40

حسام يونس

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل "شغل عالي"، خلال الساعات المقبلة، ضمن الأعمال المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة شيرين رضا.

قصة مسلسل شغل عالي

وتدور أحداثه مسلسل "شغل عالي" حول الصديقتان فيفي عبده وشيرين رضا وتواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

قنوات عرض مسلسل شغل عالي 

ويعرض مسلسل "شغل عالي"، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة وهي: 

- قناة النهار
- قناة النهار دراما
- قناة أبو ظبي الإماراتية
- منصة witch it

أبطال مسلسل شغل عالي 

مسلسل "شغل عالي"، بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

برومو مسلسل شغل عالي 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "شغل عالي" البرومو الرسمي للعمل، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الملاحظات على البرومو.

ظهرت الفنانة شيرين رضا بعدد من الإطلالات المختلفة داخل برومو العمل، فمرة بشعر أسود، وأخرى بشعر أشقر، وأيضًا يتبين من البرومو عملها كخبيرة علاقات، وتدرس علاقة الرجل بالمرأة، وتضع بعض الخطط للانتقام من الرجال.

كما ظهر لاعب كرة القدم الشهير أحمد حسام ميدو في برومو مسلسل "شغل عالي"، وتعرض كل من الفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيرين رضا لحادث سير بتصادم سيارتهما ببعضهما البعض.

وجاء في البرومو محاكاة لمهرجان القاهرة السينمائي، والسخرية من بعض الانتقادات التي توجه للفنانين في المهرجانات، وتظهر بعض المطاردات للفنانة شيرين رضا، والاستعانة برقصة الفنانة فيفي عبده في مسرحية "حزمني يا" بالجلباب، من أجل توضيحا لعلاقة بين الرجل والمرأة.

وإلى جانب ذلك لخصت الفنانة فيفي عبده في برومو مسلسل "شغل عالي" العلاقة بين الرجل والمرأة على أنها تشبه في البداية أغاني الفنان تامر حسني على أنها بها نوع من الحماس، وعند انتهائها شبهتها بالفنان تامر عاشور وأغانيه عن الفراق.