الثلاثاء 14 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ملاعب الهلال1-4-2022 | 14:52

إسراء خالد

يبحث متابعو دوري أبطال إفريقيا عن موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدوري الأبطال.

وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، موعد اللقاء وتردد القنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني

تقام مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفرقيا 2022، أمام نظيره الهلال السوداني، الأحد 3 أبريل، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، 12 بتوقيت الإمارات، على ملعب «السلام».

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق الفوز في القمة العربية المرتقبة، لضمان التأهل كوصيف بالبطولة القارية التي حقق لقبها، الموسمين الماضين، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

أقرأ أيضًا:

بث مباشر.. مشاهدة قرعة كأس العالم 2022 اليوم

مباراة الزمالك وساجرادا اليوم بدوري أبطال إفريقيا.. تردد القنوات الناقلة للقاء

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

تذاع مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، بالإضافة إلى قنوات «أون تايم سبورتس»، على التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ترتيب النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يأتي ترتيب النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا في المركز الثاني بسبع نقاط، بعد صن داونز المتصدر بـ13 نقطة، ويأتي الترتيب كالآتي:

  1. فريق صن داونز: 13 نقطة.
  2. فريق الأهلي: 7 نقاط.
  3. فريق الهلال: 4 نقاط.
  4. فريق المريخ: 4 نقاط.

النادي الأهلي

يشار إلى ارتباط اسم النادي الأهلي بلقب الأكثر فوزًا، فهو البطل التاريخي للدوري المصري وكأس مصر وحتى السوبر المصري محليًا، وهو أكثر من فاز بدوري أبطال إفريقيا في التاريخ بفارق كبير عن أقرب منافسيه الزمالك، بل ويعد من أكثر الأندية حصولاً على البطولات في تاريخ الساحرة المستديرة.

وفاز الأهلي بدوري الأبطال الإفريقية الموسم الماضي، للمرة الثانية على التوالي، ليواصل المارد الأحمر سيطرته على بطولته المحبوبة ويصل إلى اللقب العاشر.

Dr.Radwa
Egypt Air