الثلاثاء 21 مايو 2024

القومي للمرأة ينتج «مسحراتي مصر وحاراتها» في رمضان

القومي للمرأة ينتج مسحراتي مصر وحاراتها في رمضان

سيدتي1-4-2022 | 16:18

دعاء برعي

يعلن المجلس القومي للمرأة عن إنتاجه حلقات برنامج "مسحراتي مصر وحاراتها"، المقرر عرضه على مدار أيام شهر رمضان الكريم على شاشات التليفزيون المصري، ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس، وإذاعته على محطة البرنامج العام بالراديو، تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم وللعام الثاني على التوالي.

يناقش البرنامج موضوعات متنوعة متعلقة بتمكين المرأة والفتاة، ونبذ العنف بكافة أشكاله، بالإضافة إلى تسليط الضوء على القضايا المهمة التى تخص الأسرة المصرية والمرأة والنهوض بها ودعم مشاركتها الإيجابية فى المجتمع، إلى جانب الدعوة إلى القيم المجتمعية الإيجابية من خلال "30" حلقة يتم تقديمها طوال شهر رمضان الكريم.

البرنامج من إنتاج المجلس القومي للمرأة، وأشعار الشاعر الكبير جمال بخيت، وأداء الفنان مالك، وتلحين مجدي الرشيدي، وتوزيع شريف الوسيمي، ومن إخراج د.زينب زمزم.

يعد "مسحراتي مسر وحاراتها" استكمالًا لبرنامج "مسحراتي المحروسة" الذي تم عرضه العام الماضي ولاقي استحسان وإعجاب شديد من الجمهور، لما يناقشه من قضايا معمة خاصة بالمرأة والأسرة المصرية، وهو ما دفع المجلس إلى إنتاج مزيد من الحلقات للعرض خلال هذا الشهر الكريم.