الثلاثاء 14 مايو 2024

«مسحراتي مصر وحاراتها».. برنامج لقومي المرأة في شهر رمضان

المجلس القومي للمرأة

أخرى1-4-2022 | 20:18

دار الهلاتل

أعلن المجلس القومي للمرأة إنتاجه حلقات برنامج "مسحراتي مصر وحاراتها" للعام الثاني على التوالي، تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم، والمقرر عرضه على شاشات التليفزيون المصري إلى جانب منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس، وعلى محطة البرنامج العام بالراديو.

ويناقش برنامج "مسحراتي مصر وحاراتها" موضوعات متنوعة متعلقة بتمكين المرأة والفتاة، ونبذ العنف بكافة أشكاله، بالإضافة إلى تسليط الضوء على القضايا المهمة، التي تخص الأسرة المصرية والمرأة والنهوض بها، ودعم مشاركتها الإيجابية في المجتمع، إلى جانب الدعوة إلى القيم المجتمعية الإيجابية، من خلال "30" حلقة يتم تقديمها طوال شهر رمضان الكريم.

والبرنامج من إنتاج المجلس القومي للمرأة ومن أشعار الشاعر الكبير جمال بخيت، وأداء الفنان مالك، وتلحين مجدي الرشيدي، وتوزيع شريف الوسيمي، ومن إخراج الدكتورة زينب زمزم.

جدير بالذكر أن برنامج "مسحراتي مصر وحاراتها" هو استكمال لبرنامج "مسحراتي المحروسة" الذي تم عرضه العام الماضي، ولاقى استحسانا وإعجابا شديدًا من الجمهور، لما يناقشه من قضايا خاصة بالمرأة والأسرة المصرية، وهو ما دفع المجلس إلى إنتاج مزيد من الحلقات للعرض خلال هذا الشهر الكريم.

Dr.Radwa
Egypt Air