الأربعاء 5 يونيو 2024

أبرزها «سوتس بالعربي».. تعرف على أعمال التشويق والإثارة في رمضان 2022

سوتس بالعربي

فن1-4-2022 | 23:04

منار بسطاوي

يحتفل المسلمون بحلول شهر رمضان المبارك، الذي أعلنت دار الإفتاء المصرية أن، غدًا السبت، أول أيام شهر الصيام، ورغم الطقوس الدينية، إلا أن كثيرون ينتظرون بدء عرض الأعمال الدرامية وخاصة أعمال التي تحتوي على إثارة وتشويق منها، والتي تستعرضها لكم «دار الهلال» في السطور التالية.
مسلسل "بيت الشدة"
وتدور أحداث مسلسل "بيت الشدة" في إطار درامي تشويقي حول عالم السحر، والدجل، وهو من بطولة وفاء عامر، ومحمد مهران، وعمرو رمزي، وأحمد وفيق، ومها أحمد، ومنة عادل، وإيهاب فهمي، ولبنى ونس، ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام مدني.
مسلسل "بابلو"
ويستعرض مسلسل "بابلو" في إطار من الإثارة، والحركة قصة سيد حسن الشهير بـ"بابلو"، والذي يفقد والديه، ويتعرض لبعض الظروف الحياتية، ويدخل في صراع مع أحد العصابات التي تتاجر بالبشر، وهو من بطولة حسن الرداد، وسوسن بدر، وصلاح عبد الله، ورشوان توفيق، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وإنجي كيوان، وعمر الشناوي، ومصطفى فهمي، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
مسلسل "جزية غمام"
أما مسلسل "جزيرة غمام" فتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والغموض حيث وصول مجموعة من الأغراب إلى ديارهم، وهو الأمر الذي يتسبب في تغيير جرى حياتهم، وهو من بطولة مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ووفاء عامر، ورياض الخولي، وسميحة أيوب، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.
مسلسل "سوتس بالعربي"
وتتمحور أحداث مسلسل "سوتس بالعربي" في إطار ممن الإثارة، والتشويق حول تعرف كلًا من آدم منصور، وزين ثابت على بعضهما البعض، ويخوضان العديد من القضايا، وهو من بطولة آسر ياسين، وأحمد داوود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومصطفى درويش، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج  مريم أحمدي.
مسلسل "وجوه"
ويتكون مسلسل "وجوه" من ثلاث حكايات تشويقية مختلفة، وتعر كلًا منهما في 15 حلقة، والأولى هي "وش تالت"، وهي مواجهة سلمى لبعض الجرائم أثناء عملها بالمشرحة، أما الحكاية الثانية فهي بعنوان "ميتافيرس"، وتعرض قصة فتاة تعاني من بعض الأمراض النفسية، والاضطرابات الشخصية.
وهو من بطولة حنان مطاوع، ومحمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا الملاح، وتامر فرج، وفريد النقراشي، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.
مسلسل "منحنى خطر"
وتتناول الأحداث في إطار تشويقي حول "سيف" الذي يجد نفسه متورطًا في قضية قتل  أحد أقاربه، ويحاول كشف اللغز، وهو من بطولة مصطفى قمر، ومنذر ريحانة، وهالة فاخر، وسميرة صدقي، وميرهان حسين، ومحمد مهران، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
مسلسل "عالم تاني"
وتتعرض "نغم" عازفة البيانو لحادث يتسبب في تغيير مجرى حياتها، وتكتشف بعض الأمور الصادمة في أقرب الناس لها، وهو من بطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفريال يوسف، وسميرة صدقي، وفراس السعيد، صوفية، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.
مسلسل "انحراف"
ويدور العمل في إطار تشويقي حول ابتعاد بعض الأشخاص عن الطبيعة البرية، وسلوكهم طريق منحف عنها، ويتجهون لطبيبة نفسة من أجل تعديل المسار، وهو من بطولة رانيا محمود ياسين، وروجينا، ومحمد الكيلاني، وأحمد صفوت، وسميحة أيوب، ولوسي، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.