الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تتر «في بيتنا روبوت 2» إهداء خاص لروح دلال عبد العزيز

في بيتنا روبوت 2

فن2-4-2022 | 18:46

همت مصطفى

قدم صناع وأسرة مسلسل «في بيتنا روبوت 2» هدية خاصة للأسرة الفنية، أسرة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وعبر المسلسل عن الوفاء والإخلاص لهما وما قدمته دلال عبد العزيز، في رحلتها الفنية، ولأسرتها وبناتها الفنانين إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم. 

وتضمن تتر مسلسل «في بيتنا روبوت 2» إهداء خاص لروح الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وجاء في بداية التتر جملة نصها كالآتي: «إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعم هذا العمل دلال عبد العزيز».

 

ويعرض مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، للفنان هشام جمال، خلال الساعات المقبلة، ضمن الأعمال المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2022، على قناة الحياة، ومنصة WATCH IT الرقمية.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت ج2

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت ج 2

ويشار إلى أن "في بيتنا روبوت ج 2" من بطولة: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، وتأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

برومو مسلسل في بيتنا روبوت ج 2

وكان المنتج والفنان هشام جمال، طرح منذ أيام، البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "البرومو الرسمي لمسلسل في بيتنا روبوت 2.. على قناة الحياة في رمضان إن شاء الله.. تأليف عمرو وهبة.. إخراج أسامة عرابي".

وكشف البرومو عن قيام مهندس البرمجيات يوسف من تصنيع الكثير من الروبوتز، وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل، في إطار خيالي كوميدي، ويوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

Dr.Radwa
Egypt Air