الإثنين 13 مايو 2024

برامج رمضان 2022.. انطلاق أولى حلقات «نص الحدوتة» مع شيرين سليمان على «cbc»

برنامج نص الحدوتة

فن2-4-2022 | 20:42

همت مصطفى

انطلقت أولى حلقات برنامج «نص الحدوتة»، مساء اليوم السبت، مع الإعلامية شيرين سليمان، على شاشة قناة «cbc».

يقدم البرنامج 30 حكاية و30 نجم من نجوم الفن الذين قدموا أعمالًا لا تنسى، وأصبحوا أيقونات في السينما والفيديو والمسرح، ويستعرض الضيوف في كل حلقة من حلقات برنامج «نص الحدوتة» بعض الذكريات والمعلومات التي لم يتم الكشف عنها من قبل، فيفتحون صندوق الذكريات ويكشفون عن أسرارًا جديدة تعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

ويكشف البرنامج عبر حلقات شهر رمضان، الجانب الإنساني لكل ضيف، من خلال ثلاث فقرات وثلاث مفاجآت غير متوقعة، كما أنه يرصد ردود أفعالهم أمام تلك المفاجآت، والإنسانية التي لم تظهر في الجانب الفني لهم، وكواليس لم تظهر للعلن من قبل.

ويقدم برنامج «نص الحدوتة » في مواعيده يوميًا في الخامسة والربع مساءً، والإعادة صباحًا في الحادية والنصف في اليوم التالي.

«نص الحدوتة» تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويعرض يوميًا على شاشة «cbc» في رمضان، البرنامج من إنتاج شركة +DS، وإخراج حسام حامد، ومن إعداد ماجد محمود.

وفي وقت سابق، عرضت قناة «cbc» البرومو الخاص بالبرنامج، والتي ظهرت به مقدمة البرنامج شيرين سليمان، تعرض فكرة الذكريات والقصص والحكايات المختلفة من حياة الفنانين الذين أثروا في التاريخ الفني المصري والعربي، مع الإشارة لعرض أسرار لم تعرض من قبل من حياة هؤلاء الفنانين.

 

Dr.Radwa
Egypt Air