الإثنين 13 مايو 2024

برامج رمضان 2022: سمير صبري يكشف آخر تطورات حالته الصحية

سمير صبري

فن2-4-2022 | 23:31

همت مصطفى

قال الفنان سمير صبري، «إنني والحمد لله بصحة جيدة، لكنني ما زالت في المستشفى والحالة الصحية أفضل وفي تقدم كبير».

وأضاف صبري خلال لقائه مع الإعلامي شريف الليثي، في برنامجه الإذاعي الجديد «ع اللوكيشين» على راديو هيتس، ويذاع في التاسعة مساء، أن دخولي الفن كان قدر عجيب جدًا لأني جار عبدالحليم حافظ ووقفته عند الأسانسير، وقلت له أنت بتصور فيلم حكاية حب وعاوز أحضر التصوير.

وتابع صبري وبالفعل ذهبت مع عبدالحليم وفي مشهد أغنية « بحلم بيك أنا بحلم بيك» ودخلت في مشهد كوبليه أد ما عمري يطول لنص دقيقة ودي أول مرة أظهر على الشاشة في شارع الفن وأن بدايتي الحقيقية في الإذاعة».

وأشار لم أكن أعرف هل سأنجح أم لا ومدى نجاحي، إلا أنني كنت غاوي الفن تمثيل وإذاعة وغناء، وتم اختياري بطل في مسلسل «عسل المر» مع شمس البارودي من الإذاعة.

ووجه صبري نصيحة لكي تنجح يحب أن تكون متجددًا دائمًا ومطلعًا دائمًا وتقرأ كثيرًا وتعرف الجديد في الإذاعة والتلفزيون والسينما.

وأوضح «أنني وقعت في مطبات وتحديات ونجحت وفشلت، لكن الفشل علمني النجاح وكل ما أقع باطلع منه بإرادة قوية، وأن تحب ما تعمل وتعمل ما تحب».

وأضاف:« أن النقلة في حياتي عندما أبلغني  عمار الشريعي أننا سنقوم بإنشاء فرقة غنائية وتحولت لفرقة استعراضية وسافرنا جميع أنحاء العالم».

ووجه الشكر لله أنني عشت الزمن الجميل وربنا حققلي كل أمنياتي وعشت عشان أشوف مصر والرئيس السيسي بينقذنا، ورجعنا لأفريقيا مرة ثانية».

وأشار: «لم أكن أتخيل كل هذا الحب والدعم في أزمتي الصحية وأن الخير موجود دور عليه هتلاقيه».

ويذكر أن  شريف الليثي يستضيف نخبة من نجوم الدراما والسينما المصرية والعربية ف ظهور خاص عبر أثير إذاعة راديو هيتس ببرنامج «ع اللوكيشن»، ومنهم، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد عبد الرحمن، المخرج معتز التوني، علي ربيع، نيللي كريم، سمير صبري، والفنانة نيللي في أول ظهور لها عبر أثير الإذاعة، رامي عياش، هشام ماجد، شيكو  بالإضافة إلى نخبة من الفنانين خلال شهر رمضان.

وتدور فكرة البرنامج في إطار الكوميديا الخفيفة عن مواقف خاصة وكواليس وأسرار  تتعلق بالنجوم خلف الشاشة.

يذاع برنامج «ع اللوكيشن» في الساعة 9 مساءً يوميا طوال شهر رمضان 2022، بإذاعة راديو هيتس والاعادة 12 بعد منتصف الليل.

Dr.Radwa
Egypt Air