الأربعاء 8 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. الشكر والتحية لـ كريمة مختار في تتر «راجعين ياهوى»

راجعين ياهوى

فن3-4-2022 | 01:56

همت مصطفى

قدم صناع وأسرة مسلسل «راجعين ياهوى»، للنجم خالد النبوي، هدية خاصة للفنانة كريمة مختار، ليعبّروا من خلالها عن الوفاء والإخلاص لها وما أثرت به الفن المصري، في رحلته الطويلة، وشكرًا وتقديرًا عن أدوارها الميزة، التي أمتعت بهاالجماهير.
ومع انطلاق أولى حلقات مسلسل «راجعين ياهوى»، أمس في أول أيام رمضان 2022، كانت واحدة من لقطات تتر المسسل، شكر وتقدير لكريمة مختار«ماما نونة»، والتي تعد واحدة من أشهر وأبرز أمهات الدراما المصرية في السينما والتلفزيون.

وقدم مسلسل «راجعين يا هوى» الشكر لأسرة الفنانة القديرة الراحلة كريمة مختار، وذلك من خلال تتر المسلسل، فقد استعان المخرج محمد سلامة بصورة للفنانة الراحلة كريمة مختار ضمن أحداث «راجعين يا هوى» لتجسد بصورتها إحدى شخصيات أقارب الفنانة وفاء عامر خلال أحداث العمل.

  • مسلسل «راجعين يا هوى» للنجم خالد النبوي

مسلسل «راجعين يا هوى» تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.
«راجعين يا هوى» يرجع إلى مسلسل إذاعي يحمل نفس الإسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.
«راجعين يا هوى» من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

Egypt Air