السبت 8 يونيو 2024

بأقل التكاليف.. سيدة تحول بيتها القديم إلى منزل عصري

المنزل قبل وبعد التجديد

الهلال لايت 3-4-2022 | 16:50

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة أن تجذب الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت حيلها لتحويل منزلها الذي كان يبدو قديمًا، حيث يعود تصميم الديكورات الخاصة به إلى الثمانيات، إلى منزل عصري مميز من خلال حيل سهلة وبسيطة.

ووفقًا لموقع «ديلي ميل» البريطاني، تقول إيميلا شوبيرد ذات الـ35عامًا، وشريكها، أنهم قاموا بشراء عقار قديم يتكون من أربع غرف نوم في كينجستون في عام 2019، وشرعوا في تحويله إلى منزل حديث. 

حيث قام الزوجان بتحديث المطبخ والحمام الشتوي والحمام، كل ذلك مع توفير المال عن طريق إعادة تدوير الأثاث والقيام ببعض الأعمال اليدوية بأنفسهم، وكان أحد مشاريعها المفضلة هو أرضيات التيرازو، والتي قد يكون تحقيقها مهنيًا مكلفًا. بدلاً من ذلك، حققت ميكايلا المظهر من خلال طلاء البلاط الأساسي، ثم نثر رقائق الطلاء على الطلاء الرطب. 

كانت تكلفة المدخل والمطبخ أقل من 50 جنيهًا استرلينيًا وبدلًا من الدفع مقابل وحدات المطبخ الجديدة، قررت ميكايلا تغطية أبوابها الحالية بشكل قوي من الفينيل. 

وتقدر أنها كانت أرخص بنسبة 60 في المائة من تكلفة المطبخ الجديد، وبلغت التكلفة الإجمالية لتغطية خزاناتها وشراء ثلاجة حوالي 500 جنيه إسترليني.

كانت إحدى أكبر النفقات هي الموقد الخشبي الجديد، الذي كلف 4000 جنيه إسترليني، ومع ذلك، بدلاً من شراء عوارض خشبية صلبة باهظة الثمن، حققت ميكايلا نفس التأثير بسعر أقل. 

تم تلميع الحزم، وتم ربط الألواح ببعضها البعض ثم ربطها بالسقف، وتكلف ميكايلا 500 جنيه إسترليني إجمالاً. 

انتقلت صاحبة المنزل إلى إنستجرام  لتوثيق رحلتها حيث ان لديها الآن 208000 معجب على إنستجرام حيث تشارك نصائحها للتزيين بميزانية محدودة.