الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد عرض أولى حلقاته.. ملف سري» حديث مواقع التواصل الاجتماعي

ملف سري

فن3-4-2022 | 17:29

حسام يونس

أصبح النجم هاني سلامة، حديث الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، على مختلف المنصات الإلكتروينة، بعد عرض أولى حلقات مسلسله الجديد المشارك ضمن أعمال رمضان 2022، ويعرض  فضائيًا عبر قنوات dmc في تمام الساعة الـ11:50 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرة واحدة في تمام الساعة 10 والنصف صباحًا.

وشهدت أولى حلقات مسلسل «ملف سري»، الكثير من التشويق والإثارة حول ظهور إدوارد خلال الأحداث وهو يجسد دور مذيع راديو، وصديق مقرب من المستشار يحيى عز الدين "هاني سلامة"، ويتحدث الأول من خلال برنامجه عن وجود قضية غسيل أموال كبيرة متهم فيها الكثير من رجال الأعمال في مصر، وعلى رأسهم عائلة «المالكي»، ويحاول ليل المصري «محمد محمود عبد العزيز» السيطرة على الموقف وإنكار أي تهمة موجهة إلى العائلة، حيث يقوم بدور مدير أعمال عائلة المالكي.

ويتعرض المستشار يحيى عز الدين "هاني سلامة"، لمطاردة من شخص مجهول كاد أن يصدمه بالسيارة، ويذهب بعدها إلى الجيم حتى يمارس التمارين الرياضية، يتفاجأ بوجود نفس الشخص فيظن هنا أنها ليست صدفة.

ويدخل خلفه إلى غرفة تغير الملابس، وهنا تحدث المواجهة بينهما، حيث يخبره الشخص المجهول أنه جاء إليه من أجل قضية عائلة «المالكي»، ويعرض عليه رشوة بمبلغ وهمي 20 مليون جنيه؛ للحكم في القضية على طريقتهم، ويعنفه يحيى إلى حين أن تأتي الشرطة وتقبض على الشخص المجهول.

تدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

«ملف سري» بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز»، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa