الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لرصف الطرق

محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون

محافظات3-4-2022 | 18:06

دار الهلال

 ناقش محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون اليوم، مع نائبه محمد موسى وعماد يوسف السكرتير العام والمهندس شعبان الشبراوى مدير مديرية الطرق والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية والمهندس محمد شاهين مدير عام هيئة الطرق والنقل فرع المنوفية، آخر مستجدات الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق بكافة مراكز ومدن المحافظة، للوقوف على نسب التنفيذ وحجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع وتذليل أية عقبات لسرعة الانتهاء من الرصف لتقديم خدمة أفضل للمواطنين فى تسهيل الحركة المرورية.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لضمان تسريع معدلات الأداء للانتهاء من جميع الأعمال المتبقية خلال منتصف شهر مايو المقبل ،وفقاً للجداول المحددة، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في تنفيذ الأعمال حفاظاً على الصالح العام وحقوق المواطنين.. مشيرا إلى أن إجمالي عدد الشوارع المدرجة بالخطة بلغ 89 شارعا بنطاق المحافظة بمتوسط تنفيذ 80%.

ووجه المحافظ بعقد اجتماع غداً الاثنين بحضور ممثلي شركات الغاز والكهرباء والصرف الصحى وهيئة الطرق لبحث معوقات رصف طريق منشأة عصام بطول 2.800كم ، والوقوف على المعوقات لسرعة حلها للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي.

واستعرض المحافظ موقف الرصف بكل مركز ومدينة على حدة ، وأشار إلى أن نسب التنفيذ بمركز أشمون بلغت 85% بأطوال 8.300كم ، فيما بلغت نسبة التنفيذ 90% بمركز ومدينة تلا بأطوال 5.800كم، مؤكدا انتهاء خطة الرصف بمدينة الباجور بنسبة تنفيذ 100% لــ 36 شارعا ، وفى الشهداء بلغت نسبة التنفيذ 80% بأطوال 4.300كم ، في حين بلغت 90% بمركز منوف بأطوال 12.900، كما بلغت 75% بمدينة قويسنا بأطوال 27.800 كم ، وفي مركز ومدينة بركة السبع بلغت نسبة التنفيذ 60% بإجمالى أطوال 21.66كم .

كما تضمن الاجتماع مناقشة الإجراءات النهائية لتسليم المشروعات المنتهية التنفيذ بنطاق مركزي أشمون والشهداء ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

Dr.Radwa
Egypt Air