الأربعاء 12 يونيو 2024

جوزك طلبه غير معقول .. دعم جماهيري واسع لامرأة في أزمة شخصية مؤسفة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 3-4-2022 | 21:28

ميادة عبد الناصر

أثارت سيدة عاصفة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا بعد عرضها لمشكلتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

السيدة المتزوجة حديثًا تقوم بعمل وجبات غداء خاصة لزوجها يوميًا وبدأ زملاؤه في الانتباه والإشادة بوجباتها منتصف النهار وبعدها طالب الزوج زوجته بإعداد خمس وجبات إضافية أسبوعيًا لزملائه في العمل ورفضت الزوجة لأنها كانت باهظة الثمن وكان عليها أن تبدأ الطهي في الثالثة صباحًا ولكنها تعرضت لانتقادات لكونها "كسولة" و "لا تهتم" بزوجها.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني تعرضت زوجة للتوبيخ من قبل زوجها لرفضها إعداد وجبات غداء خاصة بزملائه الخمسة كل أسبوع وكشفت أن زوجها وصفها بأنها "كسولة" عندما قالت إنها لا تريد بذل الجهود من أجل زملائه.  

تحب الشابة الطهي وتجربة المأكولات المختلفة وتعتبر إعداد غداء زوجها كل يوم كدليل على عاطفتها.  


"شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما أخبرني لأنه على الرغم من أنني أحب إعداد وجبات الغداء له ، إلا أنه سيكون من المرهق للغاية طهي طعام إضافي لأشخاص لا أعرفهم حتى" ، كما تدعي، علاوة على ذلك ، كذب علي وجعلني في البداية أعتقد أنه كان شخصًا واحدًا فقط - ولكن بعد ذلك غير كلامه وكشف أن خمسة من زملائه يتوقعون الغداء من الآن فصاعدًا.

وعدت الزوجة بتجربتها مرة واحدة لإسعاد زوجها ، لكنها وجدت نفسها مضطرة للاستيقاظ في الساعة 3:30 صباحًا وما زالت متأخرة عن وظيفتها بدوام كامل والتي تبدأ في الساعة 8. 

"لكن في النهاية قمت بإعداد بعض وجبات الغداء التايلاندية - الكاري الأخضر والأرز المقلي وفطائر الجمبري - واستمتع بها الجميع "لكن كان علي أن أستعجل كل شيء ، لقد كان كابوسًا".

ثم أوضحت أن زوجها يريد أن يجعل وجبات الغداء حدثًا أسبوعيًا مع تجربتها للمأكولات الجديدة في كل مرة. 

قد يبدو الأمر سهلاً بالنسبة له ، لكنني لا أريد فعل ذلك حقًا فأنا أستمتع بمشاركة الطعام الذي أطبخه ولكن هذا يبدو وكأنه عمل روتيني.


وقد توافد الكثير من الناس على التعليقات للدفاع عن المرأة ضد طلب زوجها غير المعقول.

قالت إحدى النساء: "إذا أراد إطعام جميع زملائه في العمل ، يمكنه أن يستيقظ ويطبخ لهم بنفسه وأضاف أخر أعتقد أنه من الأسوأ أنه عرض الخدمة على خمسة أشخاص دون استشارتك أولاً".