الخميس 16 مايو 2024

بسبب «العترة».. «الكبير أوي 6» الحلقة 2 تحتل مكانة في «جوجل»

الكبير أوي 6

فن4-4-2022 | 12:50

منار بسطاوي

احتل مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 2 مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد عرضها أمس الأحد، وذلك بعد تغيير حالة نجل الكبير والذي يدعى "العترة"، وشربه أحد المشروبات التي جعلته ينمو من سن سبع سنوات حتى يصبح شابًا في دقائق.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الكبير أوي6»، العديد من المفارقات الكوميدية، حيث بدأت ببحث ابن الكبير «العترة»، عن طعام في مطبخ «الدوار»، ليجد عند فتحه الثلاجة زجاجة حليب رسم عليها صورة لأشرف، وبدأ في تناولها حتى قارب على الانتهاء من الحليب.

 

وبعدها شعر بألم في بطنه، وأراد العترة أن يذهب إلى «الحمام» فذهب إلى عمه جوني «أحمد مكي» حتى يساعده، ليفاجئ جوني بعد ذلك أن ابن أخيه الكبير تغير وكبر وأصبح شابًا في سن العشرينات، بعد أن كان في سن السبع سنوات.

 

وذهب جوني إلى الكبير ليخبره بأنه وجد شخصًا غريبًا في حمام منزله، وقيده في أحد أعمدة الدوار وقام بضربه حتى يكشف عن هويته، ليصدم الكبير بعدما أخبره بأنه ابنه العترة، ويشرح جوني لشقيقه ما حدث قبل لحظات للعترة عندما دخل إلى حمام غرفته.

 

وعلى طريقة جوني الكوميدية، يستنتج أن ما حدث للعترة بسبب أحد الأمثال المصرية المشهورة، والتي تقول «دخول الحمام مش زي خروجه».

 

 «الكبير أوي ج6» من بطولة: «أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج»، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر".