الثلاثاء 18 يونيو 2024

رسالة نارية من المتحدث الرسمي للمصري البورسعيدي لمنافسيه

لاعبو المصري

ملاعب الهلال4-4-2022 | 13:22

محمد نبيل

 نجح نادي المصري البورسعدي، من تحقيق الصعود لدور الثمانية، بالرغم من الخسارة أمس الأحد، أمام فريق مازيمبي، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

واحتل المصري المركز الثاني في مجموعته خلف المتصدر فريق مازيمبي، حيث ينتظر المصري مواجهات نارية في دور الثمانية.

وصرح حسن عمار المتحدث الرسمي للنادي المصري، أن الفريق الذي يضع هدفه على التتويج باللقب لا يهتم باسم المنافس الذي سيواجهه، ويجب أن يكون جاهزًا لمواجهة أي فريق.

ولفت «عمار» إلى الدعم الكامل من مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، للجهاز الفني واللاعبين؛ للاستمرار في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والوصول إلى مراحلها الأخير، وحصد البطولة لإسعاد جماهير بورسعيد.

وأجرى أمس رئيس نادي المصري سمير حلبية، اتصالًا هاتفيًا ببعثة الفريق بالكونغو، عقب نهاية مباراة المصري ومازيمبي، والتي جرت على ملعب الأخير، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد، وتأهل لدورالثمانية للبطولة. 

وأكد «حلبية» أنه سيتم صرف مكافآت للاعبين عقب التأهل لدور الثمانية، وحث اللاعبين والجهاز الفني علي ضرورة غلق صفحة الكونفيدرالية والتركيز في بطولة الدوري.

وينتظر المصري في دور الثمانية فريق من الثلاثة الذين تأهلوا كمتصدرين لمجموعتهم، والفرق الثلاثة هم نهضة بركان المغربي، أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقي، أو أهلي طرابلس الليبي.