الثلاثاء 21 مايو 2024

تأذيت نفسيا ودخلت المستشفى.. أبرز تصريحات دينا الشربيني

دينا الشربيني

فن4-4-2022 | 13:40

منار بسطاوي

احتلت الفنانة دينا الشربيني، مكانة في تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج «أدينا بندردش»، والذي تقدمه شيرين عرفة، وتصريحاتها حول علاقتها بالفنان عمرو دياب.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز تصريحات دينا الشربيني في «أدينا بندردش».

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن استيائها الشديد من الحكم المطلق الذي يصدره البعض تجاه الآخرين، لافتة أن هذا الأمر يتسبب في خسائر نفسية كبيرة على الأشخاص.

وأوضحت أنها لا تقتنع بآراء من حولها في تحذيرهم لها من بعض الأشخاص الذين يكنون لها الكراهية.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني أنها تعرضت لأذى نفسي كبير بالتزامن مع الانتقادات التي وجهت لها أثناء فعاليات «مهرجان الجونة»، وذلك نتيجة أحد الصور التي وضعت أمامها في المهرجان، إضافة إلى تناولها أحد الأدوية الطبية دون إشراف طبيب.

وتابعت أنها لا تحاول أن تبحث عما يقوله الآخرين عنها، لافتة أن هذا القرار جاء بعد تعرضها لإحدى الأزمات في حياتها.

ولفتت أنها تضع أهلها أمام عينها في كل المواقف السيئة التي تعرضت لها في حياتها.

وأشارت دينا الشربيني، إلى أن سبب حديثها عن الفنان عمرو دياب أثناء علاقتهما، هو أنهما كانا متشاركان، أما بعد الانفصال فأصبح لكل شخص حياته الخاصة، ولا يتوجب على الشخص الآخر الخوض بها، أو الحديث عنها.

وقالت عن عمرو دياب: «بني آدم محترم جدًا.. بني آدم ناجح جدًا»، لافتة أن ما يجمع بينهما بالوقت الحالي هو ذكريات جميلة وممتعة على حد تعبيرها.

واستطردت على أنها على استعداد لخوض علاقة عاطفية جديدة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع العيش بدون حب، ولم يقتصر فقط على حب العشيق، ولكن يشمل حب من حولها، وأكدت على أن هناك حب وحيد في حياة كل شخص يظل يلاحقه طوال حياته.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by شرين عرفة Sherine Arafa (@sherinearafa_)