الجمعة 17 مايو 2024

مساعد «كيروش»: سنعرف مصيرنا خلال أيام

كيروش و دي سا

ملاعب الهلال4-4-2022 | 14:28

محمد نبيل

صرّح روجر دي سا، مساعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات لجريدة «صنداي وورلد» أنه سيتحدد في غضون أيام ما إذا كان الاتحاد المصري لكرة القدم يريد الإبقاء عليهم أم لا.

وأشار «دي سا» أن كيروش تقدم باستقالته لكن لم يتم قبولها، كما أكد أنهم يريدون بقاء الجهاز الفني.

وتابع: «بالنظر إلى الظروف الصعبة التي مررنا بها، لقد خسرنا 8 مدافعين واضطررنا إلى اللجوء إلى المدافع التاسع في مرحلة ما».

وأضاف: «لقد صمدنا أمام فريق قوي للغاية مثل السنغال. يلعب كل لاعبيه باستثناء واحد لأكبر الفرق في العالم، بينما لدينا لاعب أو لاعبان فقط في دوري الأبطال».

واختتم: «لعبنا 21 مباراة في 6 أشهر وخسرنا 3 مباريات فقط، مصر الآن في المركز الرابع في التصنيف الإفريقي خلف السنغال والمغرب ونيجيريا».

وخسر المنتخب المصري مباراة بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، ولم يستطيع التأهل لكأس العالم بعد الخسارة من منتخب السنغال أيضًا.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها «كيروش» تقريرًا مفصلًا عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الجلسة، على حصول البرتغالي كارلوس كيروش على راحة سلبية، والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الإياب التي أقيمت يوم 29 مارس.